"بيان مرعب من عائلته".. تطورات خطيرة لحالة حارس باريس الصحية 

تاريخ النشر: 29/05/2023
290
منذ 10 شهر
بيان مرعب من عائلته.. تطورات خطيرة لحالة حارس باريس الصحية 

أصدرت عائلة الإسباني سيرخيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، بيان رسمي، تكشف فيه عن تطورات حالته الصحية، بعد الحادث الخطير الذي تعرض له بالأمس.

ونقل سيرخيو ريكو للمستشفى في مدينة إشبيلية، بعدما تعرض لحادث بالسقوط مع أعلى حصان، قبل أن يضرب "الفرس" رأس الحارس الإسباني.

وتواجد ريكو أول أمس، في تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، للمرة الـ11 في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد التعادل مع ستراسبورج بهدف لمثله.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويتواجد ريكو حاليا في غرفة العناية المركزية، بعدما تم إنقاذ حياته في اللحظات الأخيرة، عبر جهاز الصدمات الكهربائية، ومن ثم تم وضعه على أجهزة التنفس الإصطناعي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

48 ساعة حاسمة: 

وقالت عائلة ريكو في بيان صدر عن وكيل أعمال، بأنه على الجميع التصرف بحذر، خلال الـ48 ساعة المقبلة، بكونها الأخطر على حياته، والتي ستحدد المسار الطبي الذي سيتعامل به الأطباء مع حالته.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وأكدت العائلة أن سيرخيو يكافح من آجل البقاء على قيد الحياة، على أمل تقديم أنباء جديدة بشكأن حالته في أسرع وقت ممكن.

وسقط ريكو من أعلى الحصان، ليتم نقله في حالة حرجة، عبر طائرة مروحية، لمستشفى فيرجن ديل روسيو في إشبيلية، حيث تم وضعه على جهاز الصدمات الكهربائية، ومن ثم انتقل لغرفة عناية مركزة.

وزار سيرخيو ريكو، ظهر اليوم الأثنين، مواطنه كارلوس سولير زميله في باريس سان جيرمان، للاطمئنان على حالته، ومؤازرة عائلته في المحنة التي تعيشها حاليا.

اقرأ أيضا

حارس باريس سان جيرمان يصارع الموت بسبب حصان

مفاجأة مدوية.. باريس سان جيرمان يقرر التعاقد مع هذا المدرب

حمل تطبيق سعودي الآن